احتلّت شركة هيونداي موتور المرتبة 39 بين أضخم العلامات التجارية العالمية وذلك وفق النتائج الجديدة لدراسة أجرتها شركة إنتربراند الدولية المتخصّصة بالعلامات التجارية
ومع تسجيل زيادة بنسبة 8,5 بالمئة في قيمة العلامة التجارية منذ السنة الماضية لتصل إلى 11,3 مليار دولار أمريكي، فإن الشركة الكورية العملاقة أصبحت أيضاً سابع أكبر علامة تجارية ضمن قطاع السيارات. وخلال العقد الماضي، نمت قيمة علامة هيونداي التجارية بأكثر من 7 مليارات دولار، متقدّمة 36 مركزاً لتصبح من ضمن أكبر الأسماء في العالم
وانطلاقاً من فترة تميّزت بكثير من التغييرات الأساسية مع تنفيذ حملات تسويقية إبداعية عاطفية متمحورة حول العلامة التجارية، تمكّنت هيونداي من تعزيز مستويات الوعي المرتبط بعلامتها التجارية بشكل كبير بين أوساط العملاء. وعبر ابتكار صورة متطوّرة للعلامة التجارية ضمن مجالات مختلفة، شاملة الثقافية والرياضية والمسؤولية الاجتماعية المؤسّساتية، وعبر توفيرها لمنتجات جديدة عالية الجودة، عزّزت هيونداي مفهومها الخاص بالاهتمام والعناية وذلك للتواصل أكثر وعن قرب مع العملاء في مختلف أنحاء العالم

Hyundai Motor reputation once again acknowledged by Interbrand