كشفت سيتروين بعلامتها الفرعية الفاخرة DS عن نسخة مطورة من سيارتها الافضل مبيعاً DS3 التي تأتي بباقة من التجهيزات الشكلية والميكانيكية. وقد صممت DS3 الجديدة لتتوافق مع هوية DS الجديدة مع واجهة أمامية مطورة تتميز بشبكة تهوية سداسية الشكل ومصابيح أمامية LED ومصابيح اشارة مميزة. كما تم تطوير المصابيح الخلفية في السيارة لتتوفر بخاصية LED ونماذج ثلاثية الأبعاد.

وستتوفر السيارة المنافسة لميني بست محركات بنزين ومحركين ديزل ، وتترواح المحركات البنزين بين PureTech سعة 1.2 لتر ثلاثي الأسطوانات بنسخ عادية وبشاحن توربيني بقوة 82 و110 و130 حصان ، فيما تقدم نفس السيارة بمحرك 1.6 لتر رباعي الأسطوانات بشاحن توربيني وبقوة 163 حصان بجانب نسخة أخري تعتبر الأعلي في الأداء بقوة 208 حصان.

وتحمل السيارة في الداخل نظام ترفيهي جديد يتوافق مع مشغل آبل كار بلاي وميرور لينك مع شاشة قياس 7 بوصات تعمل باللمس . كما زودت DS السيارة بنسخة قياسية من مكابح Active City التي يمكنها ضغط المكابح عند رصد أية عوائق محتملة علي الطريق علي سرعة 30 كمساعة لتجنب التصادمات أو الحد من أخطار الحوادث.

وستأتي السيارة بتطعيمات جديدة وملامح تصميم داخلية خاصة لجعل السيارة أكثر فخامة وأناقة مع مقاعد بفرش كلاسيكي مع توفير خيارات خاصة في السيارة تشمل 10 ملصقات مختلفة علي السقف في النسخة الهاتشباك و4 أنواع من الأسقف القماشية في النسخة المكشوفة وعجلات ألومنيوم قياس 15 بوصة بتصميم مختلف.وبالنسبة للنسخة الأعلي في الاداء بقوة 208 حصان فستتوفر للمرة الأولي في اصداري الهاتشباك والكابريو ، وستحمل نظام تفاضلي محدود الانزلاق تورسن بصورة قياسية .

C-DS3-3 C-DS3-1 C-DS3-2 C-DS3-4