تصدّر شفروليه سيلفرادو المهام الثقيلة، للعام الثاني على التوالي، في المركز الأعلى ضمن فئته في دراسة جي. دي. باور لاعتمادية السيارات (J.D. Power Vehicle Dependability Study)، وذلك عن فئة بيك أب المهام الثقيلة كبيرة الحجم.

وإضافة إلى ذلك، حصلت شفروليه تاهو على المركز الثاني في فئة السيارات الرياضية متعددة الاستعمالات كبيرة الحجم، وجاء سيلفرادو في المركز الثالث لفئة بيك أب المهام الخفيفة كبيرة الحجم.

وحول هذا التقييم قال عبد الله مدهون، المدير الإقليمي للمبيعات والتسويق في شفروليه، جنرال موتورز الشرق الأوسط: “إنه العام الثاني على التوالي الذي يحتل فيه سيلفرادو المهام الثقيلة صدارة فئته. وإن الشهرة العريقة التي تمتلكها عندما يتعلق الأمر بالسيارات الأكثر اعتمادية وقدرة في هذه الفئات الرئيسية، يجعل شفروليه علامة سيارات موثوقة يمكن لعملاء الشرق الأوسط الاعتماد عليها فعلياً. هذه الجائزة تعكس الإمكانيات الفائقة لطرازات البيك أب والسيارات الرياضية متعددة الاستعمالات من شفروليه في تقديم الأداء العالي، والتصميم المميز، والتكنولوجيا المتطورة، والقيمة الفائقة”.

وتمت هندسة طرازات البيك أب شفروليه سيلفرادو المهام الثقيلة لتسهيل أداء أقسى المهام وأصعبها، وجاءت التكنولوجيات الجديدة التي حصل عليها سيلفرادو في طراز 2016 ليكمّل المزايا الرائعة في السيارة مثل تثبيت السرعة التفاعلي، ونظام الفرملة التدريجية، والفرملة الخاصة بعادم الديزل التي تساهم في تعزيز التحكم.

دراسة اعتمادية السيارات الأميركية 2016 تعتمد على ردود 33,560 مالك أصلي لطرازات العام 2013، بعد ثلاث سنوات من شراءهم لسياراتهم. وجمعت بيانات الدراسة في الفترة ما بين أكتوبر وديسمبر 2015.

وتتفحص الدراسة، التي تكمل عامها السابع والعشرين هذه السنة، المشاكل التي يتعرض لها المالكين الأصليين لطرازات العام 2013، خلال الأشهر الـ 12 الماضية. ويتم تحديد مستوى الاعتمادية الإجمالي بناء على عدد المشاكل لكل 100 سيارة، مع مواصفات يتم إدراجها في مجموعات ضمن 8 فئات سيارات رئيسية.

chevy-silverado-2016-2chevy-silverado-2016-1chevy-silverado-2016