يجمع التصميم الخارجي للسيارة مرسيدس- مايباخ الفئة S بين التميز السهل على صعيد الأناقة وبين السمات الحصرية العصرية. بل إن هذه السيارة تجسد الرفاهية العصرية بأسلوب استثنائي. بالإضافة إلى قاعدة العجلات الممتدة، توحي الخطوط اللافتة للنظر في هذه السيارة إلى القوة والديناميكية. وبفضل التصميم المتميز للهيكل الجانبي للسيارة، يحتفظ هذا الطراز بعناصر التصميم الفريدة من نوعها التي تتميز بها سيارات الفئة S مثل خط السقف الممتد المُقبَّب الشكل. ويمثل الخط الجانبي الجديد العلامة الفارقة في هذا الطراز: بالمقارنة بالإصدار ذي قاعدة العجلات الطويلة من الفئة S، فقد تم تقصير الباب الخلفي اللافت للأنظار بمقدار 66 ملليمتر، الأمر الذي يجعله يندمج بسلاسة مع الشكل العام للسيارة. كما أن هذا الباب لا يتضمن شباكاً خلفياً مثلث الشكل حيث تم دمجه في القائم (ج). ولذلك، تختفي المقاعد الخلفية خلف الجزء المُقتطع من الباب مما يضفي إحساساً بالخصوصية في مقصورة بعيدة عن الأنظار. ويأتي شعار مايباخ “المُصنّع” -وهو عبارة عن حرفيّ (M) متداخلين في قلب مثلث مقوس الأضلاع – ليزين القائمين (ج) على جانبي السيارة.

في داخل السيارة مرسيدس-مايباخ الفئة S يتميز مستوى الضوضاء الناجم عن الهواء بالانخفاض الشديد، ورغم وجود نوافذ كبيرة بهذه السيارة، فإنها تتفوق حتى على أكثر السيارات هدوءاً على وجه الأرض – وهي السيارة من الفئة S الكوبيه. وسيدرك الجالسون في المقصورة الخلفية أن السيارة مرسيدس-مايباخ الفئة S هي السيارة الصالون الأكثر هدوءاً على الإطلاق. وقد روعي في تصميم هذه السيارة أيضاً توفير قياسات واسعة في السيارات التجريبية مراعاة للوضع المنحني للوراء تماماً في الجزء الخلفي من السيارة. وهذا يرجع إلى أن ابتعاد الراكب عن النوافذ الجانبية ليكون قريباً من النافذة الخلفية والنوافذ المثلثة الشكل يعمل على إيجاد وضع سمعي جديد. وهناك سدادات موضوعة بدقة لإحكام عزل الأصوات، مما يضمن مستوى متميزاً من الهدوء في المقعد الخلفي أثناء حركة السيارة. وتتضمن هذه السدادات سدادات موضوعة أعلى الوصلات (ج) في الأبواب الخلفية والتي تتخذ شكل الخرطوم بدلاً من الشكل التقليدي للسدادات ذات الشفة، إلى جانب النوافذ المثلثة الشكل المثبتة بإحكام المزودة بسدادات خاصة.

تتمتع السيارة مرسيدس-مايباخ الفئة S بكافة وسائل الراحة والترفيه لسيارات الفئة S التقليدية، ولكنها تتضمن أيضاً عدة لمسات حصرية داخلية تمثل عنواناً لطموح السيارة مرسيدس- مايباخ الفئة S لاحتلال الصدارة. تتضمن هذه اللمسات الحصرية خاصية اختيارية لإطلاق عطور مايباخ الحصرية المميزة AGARWOOD كجزء من باقة ترشيح الهواء والتعطير الاختيارية AIR-BALANCE علاوة على كأسين مصنوعتين باليد ومطليتين باللون الفضي. كما يتيح نظام الصوت المحيطي الثلاثي الأبعاد المتطور من Burmester® الاستمتاع بتجربة بصرية وسمعية لا مثيل لها. ولاستكمال الصورة الجمالية تتميز السماعات الموجودة في الأبواب الخلفية لسيارة مرسيدس-مايباخ الفئة S بشكل غاية في التطور والرقي إضافة إلى إمكانية تحريكها نحو الركاب في حركة لولبية.

Mercedes-Benz-Maybach-2016-4Mercedes-Benz-Maybach-2016-3Mercedes-Benz-Maybach-2016-2Mercedes-Benz-Maybach-2016-6Mercedes-Benz-Maybach-2016-5Mercedes-Benz-Maybach-2016